Friday 22 December 2017

أفضل التداول والخروج استراتيجيات


نظرة على الخروج استراتيجيات. إدارة الأموال هي واحدة من أهم وأقل جوانب مفهومة من التداول العديد من التجار، على سبيل المثال، إدخال التجارة دون أي نوع من استراتيجية الخروج وبالتالي من المرجح أن تأخذ الأرباح المبكرة أو أسوأ من ذلك، تشغيل الخسائر يحتاج التجار إلى فهم ما هي المخارج المتاحة لهم ومعرفة كيفية إنشاء استراتيجية للخروج من شأنها أن تساعد على تقليل الخسائر وقفل الأرباح. إجراء خروج من الواضح أن هناك طريقتين فقط يمكنك الخروج من التجارة عن طريق أخذ خسارة أو عن طريق تحقيق مكاسب عند الحديث عن استراتيجيات الخروج، نستخدم المصطلحات الربحية وأوامر وقف الخسارة للإشارة إلى نوع الخروج الذي يتم في بعض الأحيان يتم اختصار هذه المصطلحات كما تب و سي من قبل التجار وقف الخسارة سي وقف الخسائر، أو توقف، هي أوامر يمكنك وضعها مع الوسيط الخاص بك لبيع الأسهم تلقائيا عند نقطة معينة، أو السعر عند الوصول إلى هذه النقطة، سيتم تحويل وقف الخسارة فورا إلى نظام السوق لبيع هذه يمكن أن تكون مفيدة في تقليل الخسائر إذا كان السوق يتحرك بسرعة ضدك. هناك العديد من القواعد التي تنطبق على جميع أوامر وقف الخسارة. تم تعيين خسائر - السطح دائما فوق السعر المطلوب الحالي على شراء أو أقل من سعر العرض الحالي على بيع. قد تصبح وقف الخسائر ناسداك نظام السوق مرة واحدة يتم نقل السهم في وقف الخسارة price. AMEX و نيس وقف الخسائر تمكنك من الحصول على حقوق البيع المقبل في السوق عندما يتداول السعر في سعر وقف. هناك ثلاثة أنواع من وقف الخسارة أوامر غود حتى إلغاء غك - هذا النوع من النظام يقف حتى يحدث تنفيذ أو حتى إلغاء النظام يدويا. ترتيب اليوم - وقف الخسارة تنتهي بعد يوم تداول واحد. التوقف عن السرقة - هذا وقف الخسارة يلي على مسافة مجموعة من وسعر السوق ولكن لا يتحرك إلى أسفل. تاك الربح تب تأخذ الربح، أو أوامر الحد هي مماثلة لوقف الخسائر في أنها يتم تحويلها إلى أوامر السوق لبيع عندما يتم الوصول إلى نقطة وعلاوة على ذلك، نقاط الربح تلتزم نفس القواعد كنقاط وقف الخسارة من حيث التنفيذ في بورصة نيويورك، N أسداق و أميكس التبادلات. هناك، مع ذلك، اثنين من الاختلافات. هناك أي نقطة زائدة خلاف ذلك، فإنك لن تكون قادرة على تحقيق الربح. يجب تعيين نقطة الخروج فوق سعر السوق الحالي، بدلا من أدناه. تطوير استراتيجية الخروج هناك ثلاثة أمور يجب أخذها بعين الاعتبار عند وضع استراتيجية خروج السؤال الأول الذي يجب أن تسأله هو: ما هي المدة التي أخطط فيها لأن أكون في هذه التجارة ثانيا: ما هي المخاطر التي أريد أن أخوضها وأخيرا، أين أريد الحصول على الخروج. كيف يمكنني أن أكون في هذه التجارة الإجابة على هذا السؤال يعتمد على ما هو نوع من المتداول كنت إذا كنت في ذلك على المدى الطويل لأكثر من شهر واحد، ثم يجب عليك التركيز على ما يلي. تحديد أهداف الربح التي سيتم ضربها في عدة سنوات، والتي سوف تقيد كمية الصفقات الخاصة بك. تطوير نقاط وقف الخسارة زائدة التي تسمح للأرباح لتكون مؤمنة في كل مرة في كثير من الأحيان من أجل الحد من احتمال السلبي تذكر، وغالبا ما يكون الهدف الأساسي من طويلة والمستثمرين - term هو للحفاظ على رأس المال. كسب الأرباح في الزيادات على مدى فترة من الزمن للحد من التقلبات أثناء التصفية. السماح للتقلب بحيث يمكنك الحفاظ على الصفقات الخاصة بك إلى الحد الأدنى. استراتيجيات الخروج إنشاء على أساس العوامل الأساسية الموجهة نحو المدى الطويل. إذا، ومع ذلك، هي في التجارة على المدى القصير، يجب أن تهتم نفسك مع هذه الأشياء. إعداد أهداف الربح على المدى القصير التي تنفذ في الأوقات المناسبة لتعظيم الأرباح وهنا بعض نقاط التنفيذ المشتركة. تنمية نقاط وقف الخسارة الصلبة التي على الفور التخلص من الحيازات التي لا تنجز. وضع استراتيجيات الخروج استنادا إلى العوامل التقنية أو الأساسية التي تؤثر على المدى القصير. كثير من المخاطر أنا على استعداد لتحمل المخاطر هو عامل مهم عند الاستثمار عند تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك كنت تحديد كم يمكنك تحمل تفقد هذا سوف يحدد طول التجارة الخاصة بك ونوع وقف الخسارة سوف تستخدم أولئك الذين يريدون أقل مخاطر تميل إلى وضع مواقف أكثر تشددا وأولئك الذين يفترضون المزيد من المخاطر تعطي أكثر غرفة سخي هبوطية. شيء آخر مهم القيام به هو تعيين نقاط وقف الخسارة بحيث يتم الاحتفاظ بها من انطلقت من تقلبات السوق العادية ويمكن أن يتم ذلك عدة طرق مؤشر بيتا يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن كيفية تقلب الأسهم هو بالنسبة للسوق بشكل عام إذا كان هذا الرقم في حدود الصفر واثنين، فإنك سوف تكون آمنة مع نقطة وقف الخسارة في حوالي 10 إلى 20 أقل من حيث اشتريت ومع ذلك، إذا كان السهم لديه بيتا ما يزيد عن ثلاثة، كنت قد ترغب في النظر في وضع وقف الخسارة أقل، أو العثور على مستوى مهم للاعتماد على مثل المتوسط ​​المتحرك المنخفض 52 أسبوعا أو نقطة هامة أخرى. حيث أنا أريد أن الحصول على لماذا، قد تسأل، هل تريد تعيين نقطة الربح، حيث تبيع عندما الأسهم الخاصة بك هو أداء جيدا حسنا، كثير من الناس تعلق غير منطقيا على حيازاتهم وعقد هذه الأسهم عندما تتغير أساسيات التجارة الأساسية على الجانب الآخر، والتجار في بعض الأحيان تقلق وبيع حيازات حتى عندما يكون هناك لم يكن هناك تغيير في الأساسيات الكامنة كل من هذه الحالات يمكن أن يؤدي إلى خسائر وفرص الربح الضائعة وضع نقطة التي سوف تبيع يأخذ العاطفة من التداول. وينبغي تعيين نقطة الخروج نفسها على مستوى السعر الحرج على المدى الطويل والمستثمرين، وهذا هو في كثير من الأحيان في معلما أساسيا - مثل الهدف السنوي للشركة للمستثمرين على المدى القصير، وغالبا ما يتم تعيين هذا في النقاط الفنية، مثل بعض مستويات فيبوناتشي، نقطة محورية أو نقاط أخرى من هذا القبيل. تحويلها إلى نقاط الخروج العمل يتم إدخال أفضل مباشرة بعد وضع التجارة الأولية يمكن للتجار دخول نقاط الخروج في واحدة من طريقتين. أكثر منصات التداول وسطاء لديها وظيفة تسمح بدخول أوامر بدلا من ذلك، العديد من السماسرة تسمح لك أن ندعو لهم لوضع نقاط الدخول معهم هناك هو استثناء واحد - ومع ذلك - العديد من السماسرة لا تدعم توقف زائدة ونتيجة لذلك، قد تضطر إلى إعادة حساب وتغيير وقف الخسارة الخاصة بك في فترات زمنية معينة على سبيل المثال، إيف إري الأسبوع أو month. Those الذين ليس لديهم وظيفة تسمح للأوامر دخول يمكن استخدام تقنية مختلفة أوامر الحد أيضا تنفيذ على مستويات الأسعار معينة من خلال وضع في أمر حد لبيع نفس الكمية من الأسهم التي تحملها، يمكنك وضع فعال نقطة وقف الخسارة أو الربحية لأن الموقفين سوف يلغي كل منهما الآخر. الخط السفلي استراتيجيات الخروج وغيرها من تقنيات إدارة الأموال يمكن أن يعزز كثيرا من التداول الخاص بك عن طريق القضاء على العاطفة والحد من المخاطر قبل الدخول في التجارة، والنظر في الأسئلة الثلاثة المذكورة أعلاه وتعيين نقطة التي سوف تبيع للخسارة، ونقطة التي سوف تبيع للحصول على مكاسب. استطلاع أجرته الولايات المتحدة مكتب إحصاءات العمل للمساعدة في قياس الوظائف الشاغرة وهو يجمع البيانات من أرباب العمل. الحد الأقصى من الأموال التي يمكن للولايات المتحدة الاقتراض تم إنشاء سقف الديون بموجب قانون السندات الحرية الثانية. سعر الفائدة الذي مؤسسة الإيداع تضفي الأموال المحفوظة في الاتحاد الاتحادي R (إيسيرف) إلى مؤسسة إيداع أخرى (1). مقياس إحصائي لتشتت العائدات لمؤشر أمني أو سوقي معين يمكن قياس التقلب. وقد تصرف الكونجرس الأمريكي في عام 1933 بوصفه قانون المصارف الذي يحظر على المصارف التجارية المشاركة في الاستثمار . نونفارم الرواتب يشير إلى أي وظيفة خارج المزارع والأسر الخاصة والقطاع غير الربحي وقد تلقى مكتب الولايات المتحدة للعمل. إنتري خروج استراتيجيات. أنا العديد من رسائل البريد الإلكتروني من قرائي يسأل عن كيفية تحديد أفضل استراتيجيات الدخول والخروج عند تداول الأسواق هنا هي مجرد عدد قليل من علامات الاقتباس الخاصة بهم. على الرغم من أن معدل نجاحي كان مرتفعا، وأنا فقط كسر حتى ماليا، وذلك بسبب الخروج في وقت مبكر جدا من الربح والسماح خسائري تشغيل بعيدا. كثير من المقالات مكتوبة تظهر متى وأين لدخول الصفقات ولكن كم من المقالات مكتوبة حول تشغيل المواقف حيث للخروج بالتأكيد يجب أن يكون أكبر مفتاح لنجاح التداول. أنا نقدر بعض النصائح أو نصائح حول كيفية و عندما لدخول السوق ومتى للخروج. وبطبيعة الحال، إذا كان التاجر يعرف بالضبط متى للوصول الى السوق ومتى للخروج، سيكون تي التداول يكون من السهل ولكن حتى التجار الأكثر نجاحا في العالم يمكن أن تفعل ذلك أفضل فإنها يمكن أن تسعى جاهدة للحصول على جزء أكبر من أي اتجاه حركة في السوق، ومن ثم الخروج مع ربح جيد قبل أن يتحول السوق ضد them. i كتب مقالات الماضي على التداول مع الاتجاه وليس ضده، على ومخاطر محاولة الحصول على قمم وقيعان، على الدعم والمقاومة، وعلى السماح للأرباح تشغيل وقطع الخسائر قصيرة، وكذلك تداول الانفجارات أنا فاز تكرر كل تلك المبادئ التجارية هنا، ولكن إذا كنت قد غاب عن بعض مقالاتي، إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني، ويمكنني أن نعلق بعض منهم في رسالة بالبريد الالكتروني لك. في هذه المقالة، وسوف تحصل على أكثر تحديدا على إدخالات ومخارج، وماذا تفعل إذا كنت في التجارة وتراكم الأرباح أو استيعاب الخسائر. أولا من جميع، إذا كنت في التجارة، يجب أن يكون لديك بالفعل خطة عمل عامة في مكان، بما في ذلك نقاط الدخول والخروج المحتملة، قبل الدخول في التجارة بالتأكيد، يمكنك تغيير خطة العمل الخاصة بك في حرارة المعركة، ولكن يجب أن لا تدخل أي تجارة دون وجود خطة التداول مدروسة جيدا أيضا في التداول الخاص بك خطة يمكن أن يكون لديك عدد قليل من السيناريوهات التي يمكن أن تحدث وماذا تفعل إذا فعلوا them. Entry وخروج نقاط في الصفقات معظم الأوقات يجب أن تقوم على بعض نوع من مستويات الدعم أو المقاومة في السوق على سبيل المثال، في أسواق الحبوب في في الوقت الحاضر، العديد من التجار يعتقدون أن الأسعار قريبة من القاع ولكنني فزت ر طويلة في عقد الحبوب فقط لأنني أعتقد أنه ق قريبا من أسفل أنا بحاجة لرؤية بعض القوة في السوق سوف انتظر العقد لدفع من خلال مستوى المقاومة والبدء في الاتجاه الصاعد الوليدة ثم، إذا كنت لا تذهب طويلة، وسوف أضع بلدي وقف بيع فقط أقل من مستوى الدعم الذي ليس بعيدا جدا عن السوق وإذا كان الاتجاه لا تتطور والسوق يتحول إلى الجنوب، وأنا م توقف للخسارة التي ليست مؤلمة جدا. طريقة أخرى لدخول السوق التي تتجه يفضل أن يكون مجرد بداية للاتجاه هو الانتظار لانسحاب طفيف في اتجاه صاعد أو تصحيح صعودي في اتجاه هبوطي الأسواق لا تذهب مباشرة أو لأسفل على التوالي، وهناك تصحيحات طفيفة في الاتجاه الذي تقديم نقاط دخول جيدة والمفتاح هو محاولة لتحديد ما إذا كان هو في الواقع مجرد تصحيح وليس نهاية الاتجاه في مقال سابق للتجارة نصيحة ذكرت باستخدام أرقام فيبوناتشي لتحديد مستويات التصحيح المحتملة. عندما للخروج من السوق عند إعادة فقدان المال، لدي إجابة بسيطة، لكنها فعالة جدا عند دخول التجارة، إذا قمت بوضع وقف بيع أقل من السوق إذا كنت إعادة شراء طويلة وقف إذا كنت قصيرة، وكنت أعرف على الفور كم من المال سوف تفقد في أي تجارة معينة يجب عليك أبدا التجارة دون توظيف توقف وهكذا، يجب أن لا تكون في التجارة ويكون لها موقف خاسر ولا أعرف أين نقطة الخروج الخاصة بك سوف أكون أفضل وضع مواقف أكثر تشددا لأنني لست غنية وتريد البقاء على قيد الحياة ماليا للتداول يوم آخر نعم، أنا سوف تحصل توقفت في بعض الأحيان وبعد ذلك على الفور السوق سوف تتحول في الاتجاه كنت قد خططت ومع ذلك، من خلال وضع مواقف أكثر تشددا، وأنا لن تكون في موقف حيث أفقد المال كبيرة لأنني القتال في السوق، على أمل أن تتحول قريبا في صالحي. ماذا عن عندما كنت حصلت على الفائز الذهاب والأرباح الجيدة بالفعل في مكان هذا هو الوقت المناسب لتوظيف توقف زائدة على سبيل المثال، إذا كنت إعادة طويلة في السوق وأنها تصل إلى رأسك الأولي الأولي ولكن الآن كنت تعتقد حقا قد يكون أكثر صعودا وكنت لا تريد الخروج من صفقة كنت وضعت في وقف بيع على مستوى معين أقل من السوق الذي يسمح لك بالبقاء في التجارة الفائزة ولكن إذا كان السوق يتحول جنوبا لك توقفت ولا تزال لديها ربح لائق. أستطيع أن أقول التجار بالضبط على ما هي النسبة المئوية أقل من السوق فوق السوق إذا كانت قصيرة يجب أن تحدد توقف أو توقف زائدة، لأن جميع الأسواق تختلف في أوقات مختلفة، وتختلف التجار وجهات النظر حول كم من المال يمكن أن يقف على فقدان ومع ذلك، فإن قاعدة عامة من الإبهام هو وضع توقف وتوقف زائدة أسفل مستوى الدعم الذي ليس بعيدا جدا عن السوق إذا كنت قصيرة، وضع توقف شراء ليست بعيدة جدا فوق السوق. لمزيد من المعلومات حول جيم ويكوف تحديث شامل البريد الإلكتروني اليومي الشامل، أسبوعيا أعلى فرص التداول، وتحديث الرسم البياني مرتين في الأسبوع، انقر هنا جيم ويكوف على الأسواق. الاشتراك والاتصال. الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا. سوينغ تجارة إنهاء الاستراتيجية. استراتيجية الخروج الخاص بك يتكون من جزأين. أين سوف تحصل على الخروج من التجارة إذا كان السهم لا تذهب في صالحك. أين سوف تأخذ الأرباح إذا السهم لا تذهب في صالحك. هذه هي السؤالين التي تجعل متابعة استراتيجية الخروج لديك يجب أن تكون قادرة على الإجابة على هذه الأسئلة من أجل كسب المال باستمرار في سوق الأسهم 1. وضع الخاص بك الأولي وقف الخسارة النظام. عندما كنت أول شراء أو قصيرة الأسهم، يجب تعيين نقطة وقف الخسارة الأولي هذا يحمي رأس المال الخاص بك إذا كان توك يذهب ضدك هناك نوعان. الوقف المادي الخسارة هو أمر لبيع أو شراء إذا كنت قصيرة أن كنت تضع مع وسيط الخاص بك توقف العقلية هو النقر على زر شراء بيع للخروج من التجارة من منظور تقني ، لا يهم أي نوع تستخدمه. ملاحظة انظر هذه الصفحة لماذا قد لا ترغب في استخدام أمر الفعلي وضعت مع الوسيط الخاص بك. قبل أن تحصل في التجارة سوف تحتاج إلى خطة من شأنها أن تحدد متى للخروج من التجارة إذا لم يكن في صالحك أنت تاجر منضبط أن يتبع دائما حق الخطة الخاصة بك سواء كنت تستخدم توقف عقلي أو توقف المادية، وسوف تريد دائما للخروج من التجارة عندما كنت خطة محددة سلفا يخبرك to. Where هو الخاص بك توقف الأولي الذهاب إلى أن كنت في حاجة الى وقف أن المنطقي وتحتاج إلى أن تكون من ضجيج النشاط الحالي في stock. Look في متوسط ​​نطاق الأسهم على مدى الأيام ال 10 الماضية إذا كان متوسط ​​نطاق الأسهم هو، على سبيل المثال، 1 10، ثم توقف الخاص بك يجب أن يكون على الأقل حتى الآن بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك فإنه لا تجعل أي معنى أن يكون لديك وقف 25 سنتا بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك عندما يكون النطاق هو 1 10 سوف تحصل بالتأكيد توقفت قبل الأوان. لمواقف طويلة، يجب أن توقف الأولي الخاص بك تحت منطقة الدعم و نقطة انخفاض سوينغ مثل هذا. يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه، أن السهم يأتي إلى أسفل في تاز ثم ينعكس مع أدنى مستوى في منطقة المقاومة السابقة ونحن نعلم أن المقاومة يمكن أن تصبح الدعم لذلك فمن المنطقي لوضع وقفنا تحت نقطة سوينغ منخفضة دائرية. كانت وسيلة سهلة حقيقية لتعيين وقف الأولي الخاص بك وضع لكم وقف الخسارة النظام تحت 30 فترة إما يجب أن الأسهم القوية لا تقع بعيدا جدا أقل من هذا المتوسط ​​المتحرك إذا كان ثم ثم كنت تريد أن تكون من المخزون على أي حال. لماذا يجب عليك استخدام توقف الوقت. عندما تشتري أو قصيرة الأسهم، كنت تتوقع الأسهم للذهاب في صالحك في غضون بضعة أيام ماذا يحدث إذا كان لا t لا تستمر في الانتظار حتى تتحرك في المطلوب ديركتيون نو سترغب في بيع أو تغطية أسهمك أ انتقل إلى شيء آخر. أنت لا تريد ربط رأس المال الخاص بك التداول على الأسهم التي هي مجرد تداول جانبية علاج الأسهم مثل موظف إذا كان لا تفعل ما تريد أن تفعله - النار it.2 استراتيجيات أخذ الأرباح. Now كنت تعرف كيفية الخروج من الأسهم إذا كان لا يذهب في صالحك الآن سوف نتحدث عن عدة استراتيجيات الخروج التي يمكنك استخدامها لأخذ الأرباح هذا هو الجزء متعة. كيفية استخدام زائدة توقف. باستخدام توقف زائدة هو طريقة سهلة وعاطفية للخروج من التجارة إذا كانت هذه التجارة سوف تكون تجارة أرجوحة نموذجية مع وقت عقد من 2-5 أيام، ثم يمكنك درب توقف الخاص بك 10 أو 15 سنتا في الأيام السابقة منخفضة أو الأيام الحالية منخفضة - أيهما أقل. وهنا مثال على ذلك. الأسهم تشير إلى أدنى الشموع من أجل وقف الخسارة الخاص بك سوف تذهب تحت هذه الشموع. ملاحظة انظر هذه الصفحة لدراسة أكثر عمقا من استخدام أمر وقف الخسارة. إذا كنت قادرا للعثور على الأسهم في بداية اتجاه ثم قد ترغب في عقد هذا لفترة أطول هافين الإطار ز بعض الفائزين الكبار من الآن فصاعدا سوف تسمين حساب التداول الخاص بك في هذه الحالة يمكنك درب توقف الخاص بك تحت أدنى مستويات الأرجوحة أو قمم للسراويل حتى توقفت مثل هذا. على هذا المخطط سوف درب توقف الخاص بك تحت نقطة التأرجح منخفضة كل الوقت الأسهم يجعل عالية جديدة. خطوة في المقاومة. عندما تشتري تراجع، ننظر إلى اليسار على الرسم البياني في السابق نقطة سوينغ عالية وهذا هو أول منطقة المقاومة أن الأسهم سوف تواجه بالطبع، كنت آمل أن الأسهم سوف السلطة من خلال تلك المنطقة إذا كان لا ر، بيعه هنا هو مثال. إذا كنت قد اشتريت هذا السهم على السهم التراجع، ثم كنت بيعه في نقطة سوينغ السابقة عالية الأحمر أبرز. لماذا يجب أن تبيع إلى القوة. هناك مرات عندما كنت قد ترغب في اتخاذ بعض الأرباح وبيع في ارتفاع قوي ننظر مرة أخرى على نفس الرسم البياني مختلف area. A الأسهم عرضة لعملية بيع حالما يتم تمديده فوق المتوسط ​​المتحرك 10 فترة في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف بعد أن اشتريت ص أولباك السهم، انفجرت هذه الأسهم من خلال ارتفاع نقطة سوينغ السابقة يجب أن تأخذ الأرباح هنا. إذا كنت قد انتظرت للحصول على توقفت، قد تكون قد فقدت جزءا كبيرا من المكاسب الخاصة بك لذلك فمن المنطقي أن تأخذ على الأقل جزء من الخاص بك والأرباح من على الطاولة ووضع القليل من المال في جيبك. هناك لا perfect. i الكمال حاولت فقط عن كل استراتيجية الخروج هناك لا شيء مثالي في بعض الأحيان كنت تبيع قريبا جدا في بعض الأحيان كنت بيع في وقت متأخر جدا هذا s الأخبار السيئة الخبر السار أنت لا تحتاج إلى استراتيجية خروج مثالية لتكون ناجحة تحتاج فقط لتكون قادرة على حماية أموالك عندما كنت على خطأ - وأخذ الأرباح عندما كنت على حق.

No comments:

Post a Comment