Friday 5 January 2018

أفضل الفوركس - لغرف المحادثة


مجانا فوركس تشات روم - مفتوح 24 ساعة في اليوم، 365 يوما في السنة. أوراق التداول الأسهم والعقود الآجلة وفوركس وخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة التداول عبر الإنترنت ليست مناسبة لجميع المستثمرين أو اليوم التجار. أي نمط من التجارة هو محفوف بالمخاطر تجارة جدا يمكن أن يؤدي إلى خسائر مالية كبيرة فإنه لا يستغرق وقتا طويلا لخسائر لتركيب رأس المال التجاري يجب أن تكون محمية لتجنب المخاطر الأسهم والعقود الآجلة وفوركس وخيارات الصفقة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر السعر يمكن أن تتأثر بعوامل غير معروفة السيولة من التجارة يمكن أن تكون في خطر ذلك يمثل تحديا للتجارة اليوم الأسهم والعقود الآجلة وتجار الفوركس وخيارات والتجار اليوم لديها إمكانات للربح لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر يجب على التجار مراجعة مستوى المخاطر يجب على التجار مراجعة مخاطر الخسارة التجار بحاجة إلى الدراية للتجارة اختتم ما تنوي اكتسابه عند التداول يمكنك أو لا تحقق أرباحا أو خسائر يجب ألا تحاول نسخ أدائنا أنت معرض لخطر فقدان بعض أو كل رأس المال والأصول الخاصة بك يمكن أن يكون السعر لا توجد مخاطر مالية في حين أن التداول التجريبي التداول التجريبي ليس على الإطلاق مثل التداول المباشر التداول التجريبي لا يمثل تأثير المخاطر المالية عوامل أخرى قد تؤثر على نتائج التداول الحقيقي قد تؤثر إجراءات السوق على مقدار خسارة الأصل هل يمكن أن تحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية قد تكون هناك حاجة لإيداع المزيد من الأموال للحفاظ على وضعك قد لا يكون لديك القدرة على تحمل الخسائر قد لا تكون قادرة على الانضمام إلى برنامج تداول معين يمكن أن تتأثر نتائج التداول من قبل الآخرين العوامل في الأسواق. التداول في العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية وأهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، وقدرتك على المخاطرة هناك احتمال بأنك ستحافظ على خسارة بعض أو كل استثمارك الأولي، وبالتالي يو يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة الموقع نفا لمزيد من المعلومات. أنت توافق على عدم استخدام المعلومات المقدمة، بخلاف نفسك نحن لسنا مسؤولين عن البيانات أو المحتوى الذي تستخدمه من هذا الموقع نحن لسنا مسؤولين عن أي أخطاء أو الإجراءات التي تتخذها من استخدام المعلومات على هذا الموقع قد نقدم وصلات لراحتك فقط أنت مسؤول عن الروابط التي تدخل إليها أنت مسؤول عن لافتات الوصول إليها من موقعنا نحن لسنا مسؤولين عن الخدمات التي قد الوصول إليها من موقعنا نحن لسنا مسؤولين عن أي أضرار أو تكاليف تتكبدها من موقعنا نحن لا يجب أن تكون مسجلة كوسيط نحن لا يجب أن تكون مسجلة كموزع للحصول على معلومات عن المخاطر في حين يوم التداول زيارة سيك website. Live غرفة التداول. كما في 1 1 2014 تم استهلاكنا لدينا دردشة لعملنا السعر الجديد مجلس التجارة و اعتبارا من ديسمبر 2014. يرجى توجيه جميع المناقشات التداول الاستفسارات هناك أسباب لهذا التغيير هي المذكورة هنا. سيتم دمج هذه الدردشة في نهاية المطاف في المجلس نعتذر عن أي إزعاج. يرجى قراءة جميع نقاط النقطية أسفل نافذة الدردشة نشر ومناقشة الحالية الصفقات، استراتيجية، الخ هدفنا الوحيد هنا هو مساعدة بعضهم البعض وترتد حول الأفكار لا شيء خارج الموضوع ولا البريد المزعج يرجى الحفاظ على هذا المجتمع نظيفة ومجانية. للدردشة، أدخل اسم المستخدم وانقر على رابط الملف الشخصي في الجزء السفلي من الدردشة نافذة وإنشاء كلمة مرور جديدة يمكنك إنشاء كلمة المرور الخاصة بك أنا لست بحاجة إلى توفير واحد بالنسبة لك يتم تعقب هذه يتم القبض عليها، والمتحرشين المسيئين تلقائيا أي مشاكل، يرجى الاتصال بي. لإنشاء صورة الرمزية بجوار اسمك أثناء الدردشة تحميل الخاص بك اختيار صورة على شبكة الإنترنت يمكنك استخدام رافع الصور مباشرة أعلاه لهذا نسخ الرابط المباشر بعد تحميل صورة ولصقه في حقل رابط البريد الإلكتروني. حقل عنوان ورل البريد الإلكتروني هو اختياري لالتلوين أو موقع الويب الخاص بك نحن نحترم خصوصيتك وأنت لا تحتاج إلى قائمة علنية البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كنت تواجه مشاكل في الوصول إلى غرف الدردشة، برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قد تمنع ذلك يرجى إضافة وإلى قائمة المواقع المعتمدة. إذا كنت تحاول الوصول اسم المستخدم الخاص بك من موقع كمبيوتر عنوان إب مختلف عن ذلك الذي قمت بإعداده على، سوف تحتاج إلى إنشاء آخر اسم مستخدم واحد فقط يسمح لكل IP. Blog التحديثات .9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك. كثير من كنت قد سمعت من غرفة التداول اليوم الحية هل سبق لك في واحد قبل. أنا قد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول على مهنتي في هذا المنصب وسوف تغطي بتفصيل كبير 9 أسباب تعيش غرف التداول اليوم لا تزال تفشل مشتركيها و لماذا يجب تجنبها تماما. 1 لايف اليوم تجارة الغرف هي طريقة مكلفة جدا لمتوسط ​​جو. عندما تشاهد أسعار هذه الغرف، فهي سخيفة تماما أنا في مواقع ينظر تتراوح من بضع مئات من الدولارات في الشهر على طول الطريق تصل إلى بضعة آلاف شيء محزن هو أتذكر إذا جئت على الموقع الذي كان يقدم غرفة لمدة 20 باكز في الشهر، أتذكر التفكير بأي وسيلة أنا م إعطاء هذا الرجل أموالي 20 باكز في الشهر، وقال انه يجب أن تكون فظيعة كمستهلك كنت أكره إنفاق أموال كبيرة على غرفة دون معرفة ما إذا كان حقيقيا أم لا، ولكن كنت أيضا لا ر مثل فكرة موفر منخفضة التكلفة. في نقطة واحدة قررت أنني ذاهب للتجارة الآجلة بالنسبة لي كان قرارا بسيطا، لأنني يمكن أن تستخدم المزيد من الرافعة المالية وبطبيعة الحال فكرت في خطر الهبوط لمدة 10 دقائق، قبل أن دفعت من خلال مخاوفي ما كنت أفكر أنا فعلت جوجل البحث عن غرف التداول الآجلة، وبحثت في عدد قليل من التعليقات وتوقعت واحدة في 250 دولار في الشهر الأول أذكر التفكير في نفسي هذا هو تماما قليلا من المال أنا كويك كلي ترشيد هذا الفكر المنطقي بالقول أن المعلم سوف توفر لي سنوات من المعرفة، وبالتالي فإن الأموال تنفق بشكل جيد في ذلك الوقت كان لي فقط 5K دولار في حساب الآجلة لأنني أردت أن الحجم في ذلك، قبل وضع أي الصفقات كنت بالفعل أسفل 5 للشهر بعد إعطاء المعلم لها قص. الآن ننظر إلى الوراء، فإن الغالبية العظمى من الناس في تلك الغرفة ربما كان مثلي كان لديهم القليل من الأموال، حيث مترددة على الغطس في سوق العقود الآجلة، لذلك إعطاء شخص 250 في الشهر من أجل التقدم شعرت مثل الشيء الصحيح القيام به في الواقع أن تاجر المعلم كان يجب أن يكون أفضل تاجر على كوكب الأرض بالنسبة لي لجعل مرة أخرى 5 الشهرية، بعد أن عامل في اللجان والضرائب. إذا كانت هذه الغرف تبدو مكلفة بالنسبة لك هم هذه التجار يعرفون عدد المهتمين قليلة، ولكنهم يعرفون أيضا الناس في حاجة ماسة على استعداد لدفع لذلك، قبل شوكة على بضع مئات أو بضعة آلاف من الدولارات شهريا، معرفة كم كنت بحاجة إلى جعل في المقابل قبل التصرف أو تحقيق ربح أراهن الأرقام لا تضيف ما يصل. 2 بمجرد أن تبدأ يمكنك ر توقف. أحد شيء أدركت بعد أن كان في الغرفة لفترة قصيرة من الزمن، كان هناك التجار التي كانت هناك لفترة طويلة لم أطلب منهم سرا، ولكن فيبي حصلت كان لعدة أشهر أو سنوات السبب جئت إلى هذا الاستنتاج هو أنها كانت مؤاتية جدا لتاجر المعلم شعرت تقريبا وكأنه عبادة بطريقة عندما شخص ما سوف اكتب سؤالا في دردشة المجموعة، وبعض المشتركين يستجيب قبل أن المعلم لديه فرصة كما أنها استدعت أوامر الشراء والبيع أنها ستعلق على كل كلمة مثل مدمن المخدرات، كانوا مدمن مخدرات على توصياتها التجارية في مكان ما على طول الطريق هؤلاء المشتركين فقدوا ثقتهم أو لم يكن على الإطلاق على الإطلاق، ورأى أنه من الأفضل أن يترك قرارات التداول الخاصة بهم حتى المهنية. لذلك، أنا أسألك، لماذا تشعر أنك بحاجة للاشتراك في غرفة التداول بمجرد الاشتراك، ما هو خطتك لكسر من أجل اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك الآن تذكر، لدي عاش من خلال هذا، لذلك أنا أعرف الاستجابات القياسية 1 إذا أنا جعل المال لماذا الإقلاع عن غرفة التداول 2 من يهتم إذا كنت لا تفهم تماما منهجية التداول إذا أنا جعل المال 3 لماذا تذهب من خلال منحنى التعلم حاد إذا كنت يمكن أن تتعلم فقط من شخص آخر. إذا أجبت بنعم على أي من الأسئلة أعلاه يمكن أن أضمن تقريبا أنه إذا بدأت الاشتراك في المعلم سوف من المرجح أن تنفق المزيد من المال مما سوف تجعل مع المستشار الجديد وجدت. 3 لا يملكون الوقت لتدريب لك. عندما ننظر من خلال صفحة خدماتها وعروض المنتجات، وهناك دائما الكثير من الحديث عن عنصر التعليم من الخدمة المعلم التجاري وعود للرد على أي وجميع الأسئلة تعيش في التداول غرفة حتى أنها قد تذهب خطوة أبعد ووعد للرد على الأسئلة بعد إغلاق السوق ما سوف ندرك بسرعة هي تلك التي التجارة قد لا تكون قادرة على التدريس خلال يوم التداول، هؤلاء المعلمون مشغولون جدا وضع أوامرهم لا يكون لديهم الوقت لانهيار تداولاتهم تذكر، وهذا هو غرفة التداول اليوم الحية الوقت الذي يقضونه رسم خط الاتجاه لتوضيح لك لماذا اشتروا الاختراق يمكن تحويل انتباههم فقط بما فيه الكفاية أنها يمكن أن تفقد على تجارة أخرى. بعد إغلاق السوق وهناك على الأرجح عشرات أو أكثر من المشتركين في الغرفة لا تزال معلقة على كا من تجربتي خط الاستجواب من المشتركين هي أكثر من واحد وفعل لماذا السماء الزرقاء الناس يبحثون فو را الذي ينهار كل ما ذهب في اختيار التجارة من سعر الدخول، وأوامر وقف، وفي نهاية المطاف حجز الأرباح نأمل مع ذلك، فإن معلمين يريدون الحفاظ على محادثة ضيقة، ويفضل أن يكون أقل من 1 دقيقة حتى يتمكنوا من الإجابة على جميع الأسئلة هذا النقص في المشاركة يقودك إلى استنتاج واحد، تحتاج واحد على واحد التدريب نعم، كنت خمنت الحق، وهذا ق أيضا الذهاب إلى تكلفة you. Let لي أسألك سؤال واحد إذا كان الناس يشترون الاشتراك في غرفة التداول اليوم الحية ، أر تي حقا شراء الوصول إلى المعلومات ولكن لماذا المعلم يريد من أي وقت مضى لتثقيف كامل لكم على منهجيتهم إيسن ر غرفة التداول كيف حقا جعل أموالهم. 4 ما هو مستوى المساءلة. بينما كان في الغرفة كان المعلم بعض أشهر ليست كبيرة جدا من ما أتذكره، وأرباح التداول بلدي لا تغطي تكلفة الخدمة ما كان بلدي اللجوء في تلك النقطة من الناحية الفنية قدمت خدمة، فإنه فقط كان t العظيم الآن هناك عدد قليل من مواقع غرفة التداول اليوم الحية التي تقدم استرداد الخدمات إذا كانت لأسفل لهذا الشهر ولكن كيف يمكننا قياس تلك الأرباح لم معلمي اتبعت أبدا بياناتهم التجارية الشخصية أنها سوف اكتب أكثر من لحظة رسول دخولهم وخروج نقاط من هو القول ادعى لملء في بعض نقاط السعر التي سمحت سحرية لهم لتحويل الربح كل شهر. لذلك، ماذا تتوقع من المعلم الأسهم الخاصة بك ماذا ستفعل إذا كان المعلم غير مربحة لمدة أسبوع أو حتى بضعة أشهر ما هو نقطة قطع الخاص بك. 5 أنت أبدا الحصول على Fills. I أن الجلوس هناك في انتظار التوصية أن تأتي من خلال وأود أن وضع طلبي في غضون 30 ثانية من التنبيه، ولكن أنا لن تحصل على ملء من المعلم غير متأكد إذا كان هذا يعود إلى شفافية يملأ كما نوقش تحت 4 أو إذا كان هناك الكثير من الناس من الغرفة وضع جميع نفس أوامر أنا يجري تسعير بها إذا كانت الخدمة للتأرجح أو طويلة الأجل استثمار عنصر الوقت بين إشارة التجارة لي وضع النظام على الأرجح يكون غير قضية ومع ذلك، عندما كنت تتحدث عن غرفة التداول اليوم الحية، حيث الأرباح يمكن أن تأتي في الزيادات نقطة الربع وهذا المستوى من الانزلاق هو مشكلة كبيرة. أنت تعتقد أنك سوف تحصل على نفس يملأ كما المعلم هيا ، كن صادقا. 6 ليرة لبنانية لن تكون قادرة على تنفيذ كل من توصياتهم التجارية. هذه هي الطريقة التي تحصل عليها معظم الناس في غرف التداول اليوم الحية لا تتاجر لقمة العيش هل وضع الرفاه الكامل لأسرتك على النظام الذي تفعله لا أعرف داخل وخارج هل خطر على الطعام على طاولة أطفالك مع شخص كنت قد التقيت أبدا في شخص بالطبع لا هذا هو السبب في أن غالبية الناس في غرف التداول لديها وظائف بدوام كامل، وتتطلع إلى جعل القليل من المال على الجانب من خلال وضع عدد قليل من الصفقات في اليوم سوف معلمو ترسل تنبيهات التجارة طوال اليوم المشكلة هو ربما في اجتماع أو في الغداء مع عميل ومجرد لا يمكن كسر بعيدا فمن غير الواقعي أن تعتقد أنك سوف تكون قادرة على تنفيذ أكثر من 80 من توصيات التجارة من المعلم. الآن لدينا معضلة المعلم سوف يدعي عودة X نسبة مئوية لهذا الشهر ولكن بمجرد النظر في بيان التجارة الخاصة بك وسوف يكون عموما أقل السائقين الرئيسيين للدلتا هو حقيقة لك لا تحصل على نفس يملأ و y أو قد غاب على الأرجح 20 من الصفقات وضعت هذه البنود سوف أترك لكم دون وسيلة لقياس حقا نتائج التداول الخاص بك ضد المعلم. 7 لماذا سيخلقون غرفة تداول إذا كانوا ناجحين جدا. تساءلوا عن هذا السؤال الأساسي، إذا كان لديك نظام تداول أن صافي الأرباح الجادة، لماذا كنت تعطيه بعيدا لبضع مئات من دولارات في الشهر سوف المعلم اقول لكم انها عن قطعة التعليمية، لكنها لا تأخذ الوقت أثناء ساعة السوق لتوفير الندوات أو إجراء المكالمات الهاتفية خذ دقيقة لقراءة المعلم s عنا صفحة أو نسختهم في جميع أنحاء موقعها هل يشعر وكأنهم يحاولون تثقيف لك أو بيع لك لماذا يجب عليك شراء خدمتهم. 8 أنت لا تعلم حقا. التعلم للتجارة هو حول ارتكاب الأخطاء أنت تعرف أن كل شيء نقوم به ونحن نبدأ كأطفال والتقدم من خلال الحياة في حين أن والديك هناك للمساعدة في توجيه والعفن لكم على طول الطريق، لديك دائما ما يكفي الوقت للخروج ومحاولة الأشياء طريقك هذه المحاولات الصغيرة في الحصول على الاستقلال هي ما تسمح شخصيتك الحقيقية للتألق والخروج من خلال يتداول أي مختلفة متى يسمح لك أن تجعل من الخطأ إذا كان شخص ما يقول لك كم مرة يمكنك أن تتنفس في دقيقة عندما يبدأ نظام المعلم في وجود خلل واضح في الحدس الخاص بك يمكن أن نرى واضحة كما اليوم، حيث يمكنك أن توصي تغيير طفيف لقواعد التداول الخاصة بهم أوه هذا الحق، يمكنك ر، كنت مجرد الجلوس هناك ويكون شاكرين أنك واحد من المقاعد القليلة التي يمكن أن تتعلم من واحد عظيم. 9 كيف أنت من المفترض أن تتبع جنبا إلى جنب و Trade. I أن يصل بلدي 3 شاشات وبعد ذلك سوف تستخدم رابع رصد لمشاهدة الحرف من المعلم منذ المعلم كان يستخدم منصة التداول المختلفة، وكانت التحول بين الشاشات كنت في محاولة لمتابعة كل هذا العمل مع تحديث باستمرار شريط النظام الخاص بي وأود أن هنا يصرخون شيئا عن e - مصغرة، ولكن كنت خارج النظر في الشاشة الأخرى لأنني كنت أحاول معرفة كيف كانت الخروج مع دعواتها ليست طريقة رائعة لتعلم folks. Then سيكون هناك هذه الفواصل الطويلة في الصمت عندما لا شيء يجري في السوق وقالت انها سوف تتناغم في كل 15 دقيقة أو نحو ذلك، ودعوة المستويات الرئيسية كنا نشاهد، ولكن بالنسبة لي أنه أثار للتو ومستويات القلق بلدي وأود أن تتحول مكبرات الصوت الكمبيوتر بلدي على طول الطريق حتى لم يكن هناك أي وسيلة أود أن تفوت لها قول شيء لأنه في بعض الأحيان أنها سوف تهمس من خلال الميكروفون، انها مثل أنها سوف تحصل على الهدوء السوبر عندما كانت تركز. أكثر من مرات عندما هذه فواصل و إري، بدلا من دراسة سأبدأ في حلم اليوم انها لا لا أريد أن تعلم نظامها انها مجرد أنها لم تذهب إلى النظام في أي عمق كبير، لذلك أنا لم أعرف أين تبدأ بالطبع أعطاني دليل التداول مع عدد قليل من الاجهزة، ولكن التداول إيسن تي شيء يمكنك إتقان من قراءة بضع مئات من الصفحات والحصول على استجابة في بعض الأحيان إلى سؤال هنا أو هناك يمكنك أن تصبح تاجر الرئيسي من قبل المغمورة تماما نفسك في trading. In خاتمة. Trading هو حقا استكشاف حيث يمكنك معرفة من أنت في جوهر الخاص بك أنت ذاهب للتلعثم على نفسك وجعل بعض من أسوأ الأخطاء في حياتك سوف تسأل إذا كنت جيدة بما فيه الكفاية، وإذا كان لديك حقا ما يلزم سوف تفقد المال على طول الطريق نسميها الرسوم الدراسية التداول الخاص بك ومع ذلك، إذا كنت عصا في ذلك طويلة بما فيه الكفاية سوف تحصل في نهاية المطاف على تعليق منه والبدء في كسب المال مع سهولة هذه هي عملية النضج أن جميع التجار يمرون كما أحب أن أقول، توقف عن محاولة اتخاذ تخفيضات قصيرة من خلال الحياة، والمزيد من الناس بحاجة إلى البدء في اتخاذ الدرج. إذا كنت تبحث عن بديل للعيش غرف التداول حيث يمكنك أن تتعلم في بيئة خالية من المخاطر، وتحقق من محاكاة التداول لدينا في ترادينغسيم حتى لو كنت لا يمكن أن تأرجح بعيدا من المعلمون، يمكنك على الأقل محاكاة صفقاتهم ومحاولة لقطع معا نهجهم بعد ساعات من فضلك لا تتبع تلك النصيحة، كنت مجرد مزاح. الرئيسي.

No comments:

Post a Comment