Tuesday 2 January 2018

Gcg - النقد الاجنبى وسيط


غلوبال كلارينغ غروب ريفيو. لقد أودعت 4000 إلى فتح حساب قالوا أنهم تلقوا ذلك جيدا ثم طلبوا مني دفع 500 لتمكين التداول إي، لذلك دفعت أنا أعلم أنني كنت غبيا حقا بعد دفعت 500، وقالوا انهم لم تحصل على المال وطلب مني أن إرساله مرة أخرى. ثم أدركت شيئا كان يحدث خطأ أرسلت لهم 4،500 تماما مرتين من 2000 كل زائد 500 من قبل ليبرتي الاحتياطي لذلك كان لي كل سجلات المعاملات أنا أرسلت لهم سجلات المعاملات، لكنها أبقت قائلا ، وإرسال المال again. That كانت قصة قصيرة تصل إلى 12 من مارس. تحقيق شيء كان على ما يرام، لقد طلبت منهم برد المال الذي دفعته ولكن توقفوا عن أي رد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي حتى اليوم 30 مارس ثم فجأة اليوم أرسلوا لي رسالة بالبريد الالكتروني تسألني لدفع 1000 أكثر من ذلك لتمكين التداول إي وفتح حساب. أنهم مجنون - لا رد أو لا فتح حساب. أنهم حقا يعني والأشرار بلعوا فقط أموالي ولعب لعبة القذرة. لا تفتح أي حساب معهم هم المحتالين يجب أن يكون هناك المزيد من الضحايا. أنا سوف أكتب قصص مفصلة في محكمة التجار الاسبوع المقبل. الحصول على القطعة code. Forex التعليقات والتصنيفات. فوريكس أداء Tests. Forex التجار المحكمة. فوركس التداول التعليم والمنتديات المجتمع. فوركس التقويم والأدوات. حقوق الطبع والنشر جميع الحقوق محفوظة الفوركس السلام الجيش، فوركبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار هي جميع العلامات التجارية لجيش السلام الفوركس جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. المجموعة العالمية للتخليص 2pipsforex ريفيوس. Global كلارينغ غروب 2pipsforex. Year منذ عام 2006.Headarter كومنولث دومينيكاباني ريجيستراشيون المجموعة العالمية المقاصة المحدودة ريج 15182، Dominica. Regulation غير المنظمة. نوتس غلوبال كلارينغ غروب لت هو رئيس المقاصة عضو في ييفيكس الصرف المالي الاتحاد الأوروبي المشتقات الإلكترونية الصرف ينظمها وكالة الرقابة المالية فسا وزارة العدل جمهورية مولدوفا شهادة رقم 1010600015312.Traded مع مجموعة المقاصة العالمية هل أنت راض عن نوعية العالمية المقاصة المجموعة وسيط services. REVIEWS 2008 2017 جميع الحقوق محفوظة. غلوبال كلارينغ غروب لت مراجعة زيارة الموقع. بعد إيداع USD2000 لقد فقدت في غضون بضع ثوان المتطرفة العدوانية وقف الخسارة الصيادين أمند الناس وقحا جدا 100 أكد احتيال brok. I حصلت خدع من قبل عدم فتح حساب حقيقي اشتريت إي يسمى بروفيتابيفكسيا ل 1500 دولار أمريكي، وأنا أفتح حسابا حيا عند تعيين الحد الأدنى لحجم التداول إلى 0 01، وتوقعت أن أرى أن الصفقات لم يتم قبولها، لأن الحد الأدنى لحجم التجارة هو 1 لوت الحد الأدنى هو 1 لوت، وفقا لها سلسيس كانت التجارة فتح بعد بضع ثوان لوتسيزي 0 01 ولكن تم فتح صفقة مع حجم كبير 5 لماذا كان هذا t التجارة مع حجم التجارة غير مقبول المقبولة وتحويلها إلى تجارة 5 لوتزيزي في غضون انقسام الثانية بعد افتتاح التجارة، وصل السعر إلى ذروته في وسوق هادئة جدا في الجزء السفلي من هذه الذروة أسفل، تم فتح تجارة بيع، على الفور بعد ذلك، بلغ ذروته يصل، وضرب ستوبلوس، وذهب 1875 دولار داخل انقسام الثانية أوسد 125 تركت الآن ما هو الثبات أن هذا الذروة A بايرد في نفس لحظة بالضبط أدخلت هذا التجارة التي كان يجب رفضها لذلك اتصلت بروفيتيففكسيا ربما بيلي P كارول عبر سكايب والوسيط عبر البريد الإلكتروني بروفيتاليفكسيا، وقال لي أن أتحدث إلى وسيط كان وسيط جدا فظا ليتسا بيترز وألقوا اللوم على إي ثم قالوا لي الحد الأدنى لحجم الكثير كان 5 الكثير كانوا قد فتح حساب المهنية بالنسبة لي مع الحد الأدنى من حجم الكثير من 5 نعم الحق لم أطلب فتح هذا الحساب قبل يوم واحد من هذا، لقد سألتهم عن الحد الأدنى والحد الأقصى لوت الأحجام والفرانسين والتون من 2pipsforex أجاب لي وقال لي أن الحد الأدنى كان 1 لوت والحد الأقصى 1000 لوت لذا فإن السؤال الكبير هو لماذا كانت التجارة من 5 الكثير فتحت، عندما أراد إي لفتح التجارة مع الكثير سيز 0 01 توقعت أن يتم رفض الصفقة لم أكن أتوقع أن يتم فتح الصفقة في 5 لوتس الآن قالوا لي حساب قياسي كان الحد الأدنى من حجم الكثير من 1 لوت عند فتح حساب مع 2pipsforex، فإنها لم يطلب منك ما نوع من حساب تريد أنها لا تذكر أن في أي مكان على موقعهم وكذلك مع أوسد 125 فقط تركت على الحساب، طلبت منهم لتحويله إلى حساب قياسي فعلت أنا فعلت لهذا اليوم في اليوم التالي، هذا الصباح، حاولت مرة أخرى مع 125 دولار فقط اليسار وحجم الكثير من 1 التجارة الثانية فتحت إي، ذهب إيجابية، لكنه لم يغلق لذلك حاولت إغلاقه يدويا في 20 دولار ولكن لم يتم تنفيذ إغلاق 2pipsforex منع إغلاق هذه التجارة و تم تأمين التجارة استغرق الأمر عدة ثوان، وخلال هذا الوقت ذهب السعر في الاتجاه المعاكس، ضرب ستوبلوس مرة أخرى، مما أدى إلى فقدان 75 الآن فقط أوسد 50 تركت اتصلت بهم مرة أخرى وأنها لا تستجيب بعد الآن أنا أبلغتهم عنها لي أقول هذا على شبكة الإنترنت ونتيجة لذلك، أخذوا أنتجت 50 دولارا من دولارات الولايات المتحدة الناتجة حساب هذا هو آخر البريد الإلكتروني الخاص بهم. السيد العزيز، كما لديك بعد معلومات مزورة عن شركتنا، يتم إغلاق حسابك، 50 دولار احتيال وقد تم خصم رسوم من الخاص بك. أفضل التحيات، ليتسا بيترس إدارة الحسابات المجموعة العالمية المقاصة المحدودة رئيس المقاصة من يويدكس الاتحاد الأوروبي المشتقات الإلكترونية تبادل عضو مسجل رقم بم-2233.I قراءة المزيد من القصص على منتديات أخرى عن الناس وجود نفس القضايا نفسها كما واجهت فوق فتح الصفقات 5 لوت، ذروتها لوقف الخسارة، الخ لذلك يتم تأكيد أن هي وسيط احتيال أنها تأمين الصفقات والعمل بنشاط ستوبلوس الصيد بطريقة عدوانية جدا هل شخص ما اتخاذ الإجراءات القانونية أو شيء آخر. ما سأفعل - نسخ هذا مراجعة والبدء في نشره على كل التداول منتدى الفوركس أستطيع أن أجد سأطلب منك أن تفعل الشيء نفسه، لنشر هذه المعلومات - رابط من الفيسبوك وتويتر لهذه المراجعة - الإبلاغ عن هذا الاحتيال إلى الفيسبوك وتويتر وإينستاجرام، وربما الاجتماعية الأخرى مواقع الإعلام، حيث لديهم حسابات - دعوتهم إلى المجيء إلى هنا والرد عليها ربما فازت ر القيام بذلك أو أنها قد تختفي - الإبلاغ عن هذا الاحتيال الفوركس للانتربول، ومكتب التحقيقات الاتحادي، والمنظمين، ومؤلف آخر إيتيز سوف إنشاء مجموعة كاملة وكاملة من الوثائق مع دليل على أنني يمكن أن ترسل لهم - تقرير هذا الاحتيال إلى نيتيلر أي مزيد من النصائح أو تفاصيل الاتصال هي محل تقدير كبير إذا كنت قد تم خداع جدا، يرجى الاتصال بي وأنا جمع المعلومات الخاصة بك أيضا و قائمة من الناس خدع من قبل هؤلاء المجرمين ينمو باطراد موريس. تحقيق 3500 نقطة في الشهر على بلدي الاقتران العملة التي اخترتها لم يكن مشكلة منذ أستطيع أن تعتمد على التقارير اليومية أتلقى منهم منصة كبيرة، والمال الجيد حصل وفريق خدمة ودية. 2pipsforex هو أفضل بكثير من وسطاء الإنترنت الآخرين في هذه الأيام الأسعار عادة ما تكون في المتوسط ​​لارتفاع احتمال الربح تعطيني الكثير من الفرص لكسب مجموعة جيدة من النقاط أنا نادرا ما تحتاج إلى تمويل حسابي منذ أن جعل ما يكفي من الأسهم لإعادة التجارة ل الأيام القادمة أو نحو ذلك فريق خدمة العملاء هو المهنية وسريعة للرد على أي أسئلة لدي لهم. وساطة الوساطة هو المخادع. أودعت 2000 وسرقوا لي مع عملية واحدة، تم تعيين بلدي إي إلى فتح 0 10 تاجر وفتحوا 5 0 - أنا في دينونسد Interpol. Get ويدجت التعليمات البرمجية. فوريكس التعليقات والتصنيفات. فوريكس أداء Tests. Forex التجار المحكمة. فوركس التداول التعليم والمنتديات المجتمع. فوركس التقويم و Tools. Copyright جميع الحقوق محفوظة فوركس السلام الجيش، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي.

No comments:

Post a Comment